الرياضة العالمية

نجم مانشستر يونايتد “محور” صراع ريال مدريد وبرشلونة في الصيف!

x

زعمت تقارير إنجليزية بنشوب صراع قوي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل بين عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريدوبرشلونة، من أجل التعاقد مع مهاجم مانشستر يوناتيد، ماركوس راشفورد.

وبحسب ما نشرته مصادر مُقرّبة من النادي الإنجليزي، فإن راشفورد (21 عامًأ) أصبح محور اهتمام كلا الناديين الإسبانيين، ومن المفترض أن يتم تقديم العروض الرسمية بانتهاء الموسم الحالي.

راشفورد كان قد ترقى إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد في يناير من العام 2016، مُحطمًا بعض الأرقام ككونه يسجل في أول مباراة له في الدوري المحلي، كأس الاتحادي، وبطولة الدوري الأوروبي، شارك هذا الموسم في 22 مباراة بالبريميرليج مُسجلًا 9 أهداف ومُقدمًا لـ 7 تمريرات حاسمة.

وانفجر اللاعب رفقة المدرب الجديد، أولي جونر سولسكاير، بعدما تولى الدفة التدريبية خلفًا لجوزيه مورينيو قبل 4 أشهر من الآن، وأصبح أحد القطع الأساسية في الفريق، وهو ما جذب إليه الأنظار من جديد.

عقد الدولي الإنجليزي ينتهي صيف 2020 وسط محاولات من ريال مدريد وبرشلونة لاستقطابه وقطع الطريق على مانشستر يونايتد في تجديد عقد اللاعب، الذي يتقاضى بموجبه في الوقت الحالي 45 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

الاتجاه سيكون بتقديم راتب ضخم للغاية قد يصل إلى 3 أضعاف ما يتقاضاه اللاعب، مع مبلغ مالي يصل إلى 50 مليون يورو إلى إدارة مانشستر يونايتد لإطلاق سراحه عقب انتهاء الموسم.

من جهته فإن المدرب سولسكاير يرفض بشكل صارخ رحيل اللاعب، مُعتبرًا إياه أحد أعمدة الفريق ومُشيدًا به في الوقت ذاته “لا أحد يتفوق عليه في الوقت الحالي، هاري كين مُصاب وهذا لربما يمنحه أفضل فرصة كي يكون الأفضل على الساحة، إنه واثق أمام المرمى وبإمكانه التسجيل، لا يفكر مرتين، فقط يصوب ويسجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق