الرياضة العالمية

هازارد يقترب من الدوري الاسباني؟

x

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يتحدث عن مستقبل النجم البلجيكي إدين هازارد المرشح للرحيل عن تشلسي والانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد يقترب من ريال مدريد في كل يوم يمضي دون تجديد عقده الذي سينتهي عام 2020، أي عقب نهاية الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن تشيلسي تقدم بأكثر من عرض لتجديد عقد هازارد، لكن رد اللاعب كان دائماً سلبياً، وذلك لرغبته بالانتقال إلى ريال مدريد، وقد ألمح لهذا في أكثر من تصريح صحفي.

ووصل تشيلسي لطريق مسدود مع هازارد، وبات يعي تماماً أن اللاعب يريد اللعب في سانتياجو برنابيو، لذلك سيكون مضطراً للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد خلال الأشهر القادمة.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد فضل عدم الدخول في حرب مع النادي اللندني للتعاقد مع اللاعب في يناير الجاري، لذلك أجل كل شيء حتى الصيف، والأمر نفسه ينطبق على هازارد الذي يريد إكمال الموسم الأخير في ملعب ستامفورد بريدج.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن تشيلسي حدد سعر هازارد بـ100 مليون يورو، لكن إدارة ريال مدريد ستحاول التفاوض من أجل تخفيض هذا المبلغ على اعتبار أن اللاعب سيتبقى له عام واحد فقط في عقده في شهر يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق