الرياضة الوطنية

هلال الشابة يكشف معطيات جديدة تقلب الطاولة على الجامعة

x

عقد الهلال الرياضي الشابي صباح اليوم ندوة صحفية للحديث على قرار الجامعة التونسية لكرة القدمبأحد نزل العاصمة.

رئيس النادي توفيق المكشر قال أن هلال الشابة هو الفريق الوحيد في العالم الذي سيتم تجميده من أجل 6 تدوينات على موقع فايسبوك وتابع: “حطنا في مخو ملي قلنا نعملو رقابة مالية للجامعة” .

المكشر أضاف أنه قدم استقالته لوالي الجهة لما أراد ، حسب تعبيره ، رئيس الجامعة  محاصرة هلال الشابة ” لعل وقتها يرتاح مني ويرفع يده عن الفريق لكنه أصر على معاقبتي بسنتين من الحرمان لتعاطي أي نشاط رياضي وقالهم أنا إنحيه مش هو يستقيل”.

كما أضاف رئيس هلال الشابة أن كل الفرق تحصلت على منحة 40 ألف دينار الخاصة بكورونا وتم إستثناء هلال الشابة منها ” وكيف طالبنا بحقنا قلنا اتو نحيهملكم من الخطية متع 67 ألف دينار”.

وفي الجزء الثاني للندوة تحدث نائب الرئيس صابر بوعطي عن التفاصيل القانونية حيث اعتبر ان الـ180 الف دينار التي من اجلها تم تسليط هذه العقوبة غير مستحقة الدفع بإعتبار ان الفريق قام بإستئنافها الشيء الذي يبطل فاعلية القرار ليصبح الهلال بذلك غير مجبور على خلاص الدين

.

وأوضح بوعطي ان يوم 29 سبتمبر الجامعة اعلمت امين مال هلال الشابة انه يتسنى عليهم دفع مبلغ 3 ألاف دينار و 200 من اجل الحصول على بطاقة الانخراط وفي اليوم الموالي اعلموه ان المبلغ المطلوب هو 203 مليون و230 دينار.

180 مليون من المبلغ المطلوب تعود للعقوبات المسلطة على الشابة يوم 28 سبتمبر اي يومين قبل الموعد و 20 الف دينار تعود لعقوبات سابقة قام الفريق بإستئنافها و حكمة اللجنة لصالح الفريق بالتالي لم تعد الشابة ملزمة بدفعها و بالتالي عقوبة الـ180 مليون تعتبر غير مستحقة ايضا الى غاية صدور قرار لجنة الاستئناف.

واشار صابر بوعطي الى ان الهلال اودع صك للجامعة يوم 30 سبتمبر لكنهم رفضوا قبوله.

  رسميا: زين الدين بوتمان في النجم الساحلي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق