مع اقتراب كل ميركاتو سوى صيفي او شتوي تتضاعف مجهودات وكلاء الأعمال لترويج للاعبيهم بشتى الطرق الأخلاقية منها و الغير أخلاقية و تختلف الأهداف، غالبا الهدف هو الترفيع من أسهم اللاعبين و جلب أتظار الفرق الكبرى و أحيانا اعتماد الترويج كوسيلة ضغط لترفيع من أجور لاعبهيم و تحسين وضعيتهم..
طريقة الترويج الغير اخلاقية هي شراء ذمم الصحفيين تارة و تارة اخرى تقديم معلومات خاطئة لهم
منذ أيام نشر موقع قناة نسمة خبر مفاوضة النجم الرياضي الساحلي للاعب النادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري خبر أخذناه عن محمل الجد و نقلناه بكل عفوية نظرا لقيمة الوسيلة الأعلامية الناقلة له لكن بعد ساعات تبين انها محاولة من احد وكلاء الأعمال لترويج للاعب و ها نحن نقع في الفخ الذي بدورنا أوقعنا فيه العشرات من زوار موقعنا
اليوم القارئ يجد نفيه ضحية من سيصدق و من سيكذب؟ أيهم الخبر الصحيح و ايهم الكاذب؟ أي وسيلة اعلامية يمكنه الثقة فيها وأيهم لا..
نحن بدورنا عاجزين عن الاجابة على هذه الأسئلة.. لكن نعدكم اننا سنضاعف مجهوداتنا من أجل تحسين جودة المعلومة المنقولة و التثبت من أي خبر قبل نشره كما نقدم اعتذارتنا بسبب خبر “مفاوضة النجم الساحلي لسوكاري” الذي نشرناه يوم الأمس.