غير مصنف

محامي النجم الساحلي يدعو لوضع وديع الجريء تحت الإقامة الجبرية؟

طالب المحامي عماد بن حليمة في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية إلى تطبيق قانون الطوارئ على رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وذلك بوضعه تحت الإقامة الجبرية.

بن حليمة الذي ناب النجم الرياضي الساحلي في الموسم الماضي عقب أحداث كلاسيكو نهائي البطولة ذكر في تدوينته أنه “أمام وجود شبهة قوية حول التلاعب بنتيجة مباراة الباراج بين قوافل قفصة واتحاد بن قردان ووقوف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم خلف هذه المهزلة بعد سبق وعده بعدم نزول فريقه إلى الدرجة الثانية.. وتبعا لما آلت إليه الأحداث بجهة قفصة بعد بلوغ الظلم درجة عالية وتأثير الاحتجاجات على المصلحة الاقتصادية العليا للبلاد أصبح وديع الجريء يشكل خطرا على الأمن العام خاصة بعدما تعهد المكتب الجامعي بالنظر في ملف المقابلة والحال أن الاختصاص يرجع للرابطة الوطنية لكرة القدم.

لذلك فان الضرورة ملحة لإخضاع وديع الجريء للإقامة الجبرية بعد ثبوت تشكيله لخطر على النظام العام على معنى قانون حالة الطوارئ الصادر في 26جانفي1978.”

وختم بن حليمة بالتساؤل “هل من رجل يطبق القانون فأنا أعتقد أن الفيفا لن تمانع في التوقي من انتشار الفساد و تهديد الأمن العام”؟

اضف تعليق

Click here to post a comment