غير مصنف

عكاظ السعودية: العكايشي قد يعود الى بيته القديم!

فرصة أخيرة

قالت صحيفة عكاظ السعودية الثلاثاء 7 أوت 2018 أن مباراة السوبر السعودي التي ستجمع اتحاد جدة بالهلال، المقررة في 18 أوت في لندن، ستحسم إلى حد كبير مستقبل المهاجم التونسي أحمد العكايشي مع الاتحاد.

وأكدت عكاظ أن إتحاد جدة أمام 3 خيارات حيال الدولي التونسي، أولها إنهاء عقده أو إعارته قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 23 أوت في حال تقديمه مردوداً متواضعاً في السوبر أو إذا عثرت الإدارة على مهاجم أجنبي أفضل. اما الخيار الثاني هو الإبقاء على العكايشي، صاحب الـ 29 عاماً، حتى فترة الانتقالات الشتوية لتقليص التكلفة المادية الناجمة عن إنهاء العقد قبل أوانه بـ 6 أشهر، مع عدم استبعاد الخيار الثالث المتمثل في الاحتفاظ به إلى نهاية عقده الصيف المقبل.

وجهته القادمة

 

اشارت ذات الصحيفة انه وفي صورة استقرار المجلس الاستشاري لادارة الاتحاد على الخيار الأول فانه وجهته ستكون بيته القديم، الحديث على النجم الساحلي الذي قالت أنه بدوره يبحث على مهاجم بمواصفات العكايشي.

للاشارة العكايشي انتقل الى الاتحاد في جويلية 2016 قادما من النجم الساحلي بصفقة ناهزت الـ2 مليون اورو، كما سبق له اللعب لترجي، الافريقي، البنزرتي و اينغلوستاد الألماني.