غير مصنف

6 لاعبين سيكون هذا موسمهم الاخير مع الترجي والنجم

يعيش الترجي الرياضي و النجم الساحلي سوقاً مختلفاً في الانتقالات حيث أبرم فريق جوهرة الساحل الكثير من التعاقدات على عكس الترجي الذي لم يهدف إلى ضم الكثير من النجوم..

ولكن في ظل التغييرات الحالية التي يعيشها الفريقان فسيكون من الصعب بقاء بعض اللاعبين وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي قد تعيش موسمها الأخير مع قطبي تونس.

 

سامح الدربالي

لم يكن سامج الدربالي مقنعاً مع الترجي الرياضي منذ التعاقد معه بل و اكثر أكثر بالسلب على الفريق في عدة مناسبات وليس هناك أي دلائل تشير إلى رغبة إدارة فريق باب سويقة في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2019

 

غازي عبد الرزاق

رفضت هيئة النجم عرض من نجران السعودي لغازي عبد الرزاق نظرا للحاجة الماسة الى خدماته في مسابقتي رابطة الابطال و كاس العرب لكننه سيكون حر بداية من جوان 2019 خاصة ان اطلالاته لم تعد تروق لجماهير النجم..

ايهاب المساكني

جدد النجم عقد ايهاب المساكني بسنة ليصبح ينهتي في جوان 2019، تقدم اللاعب في السن (32 سنة) ورغبته في خوض تجربة خليجية يؤكدا ان هذا الموسم هو الاخير للمساكني بقميص النجم..

 

غيلان الشعلالي

رفض الشعلالي كل محاولات تجديد عقده الذي ينتهي في جوان 2019 مع الترجي، اللاعب بحوزته عروض اوروبية و حيال تشبتث فريق باب سويقة بخدماته قرر المواصلة لسنة اضافية من ثم المغادرة في صفقة انتقال حر..

أمين بن عمر

جدل كبير رافق أمين بن عمر هذا الميركاتو، اللاعب في اكثر من تصريح اذاعي و تلفزي اكد ان الموسم المنقضي هو الاخير له مع النجم الساحلي، الا ان ابعاده على تشكيلة المنتخب في المونديال لم يمكناه من الحصول على عرض مناسب وفي النهاية اتفق مع النجم على المواصلة لموسم اخر قبل الاحتراف..

 

خليل شمام

القائد ليل شمام ينتهي عقده في 2019، لحد اللحظة لم تفاتحه الهيئة في مسألة التجديد خاصة انها تعول على حسين الربيع في مركزه و مغادرته لفريق باب سويقة شبه محسومة..

اضف تعليق

Click here to post a comment