محترفينا بالخارج

بن سليمان يكشف.. سأغادر بروندبي وهذه وجهتي المقبلة

اجرى اللاعب الدولي التونسي أنيس بن سليمان حوارا صحفيا مطولا عاد خلاله على مسيرته مع بروندبي الدنماركي، كما تحدث أيضا عن مستقبله و خطوته القادمة.

بن سليمان في تصريح لـ WinWin قال أنه ينوي ترك فريقه بروندبي الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه يأمل في مواصلة التألق خلال ما تبقى من مشوار الموسم الكروي الحالي، والحفاظ على لقب بطولة الدوري والوصول مع المنتخب التونسي الى كأس العالم قطر 2022، كي يخطو خطوة للأمام، يوقع من خلالها لفريق جديد.

وفي هذا السياق، قال: “اتفقت مع إدارة فريقي على الرحيل مع نهاية الموسم. عشت فترات جيدة للغاية، وتطورت كثيرا هنا، وأصبحت والحمد الله عنصرا في التشكيل الأساسي للفريق. حاليا تركيزي منصب على ما تبقى من مشوار الدوري ومحاولة رفع اللقب نهاية الموسم، وفي الصيف سأتخد رسميا قراري بترك الفريق، وهو قرار مخطط له منذ فترة طويلة”.

وأضاف بن سليمان: “نعيش فترة رائعة مع الفريق، حققنا الفوز لـ9 مباريات متتالية قبل أن نتعادل اليوم، ما زال أملنا كبيرا في التأهل لخوض مرحلة التتويج ومن ثم الحفاظ على اللقب، كما أنني على المستوى الشخصي نجحت في تحسين أرقامي؛ إذ أسهمت في تقديم 3 تمريرات حاسمة وتسجيل هدف خلال آخر 4 جولات”.

وتابع: “أفكر في تغيير الأجواء مع نهاية الموسم واللعب داخل دوري آخر، والبحث عن تحد جديد في مسيرتي الكروية”. وعن الوجهة التي يفكر في الانتقال إليها، أوضح بن سليمان أنه لم يحسمها بعد، لكنه شدد على أنها ستكون إلى أحد الفرق التي تنشط ضمن الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

وقال اللاعب التونسي الذي تصل قيمته السوقية إلى 2.5 مليون يورو: “لم أحسم لحد اللحظة الوجهة المقبلة، كل ما يهمني هو أن أجتهد على أرض الملعب وتطوير مستواي أكثر، سمعت عن عروض من جنوى الإيطالي ومن فرق إنجليزية وألمانية، لكنني لم أحسم هذا الموضوع حتى أناقش الأمر مع وكيل أعمالي الذي تصل له العروض منذ فترة، ولكنه لا يعلمني بها”.

اضف تعليق

Click here to post a comment