الرياضة الوطنية

4 ريمونتادات تاريخية لنجم الساحلي..

x

يعلق احبء النجم الرياضي عشية اليوم امال كبيرة على اللاعبين وعلى الاطار المؤقت، وذلك لتأهل الى دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا في اللقاء الذي سيجمع الفريق بأشانتي كوتوكو بداية من الساعة الخامسة.

ويدخل ابناء رفيق المحمدي اللقاء متأخرين بنتيجة (2-0).. الا ان الفريق عاش سابقا وضعيات ما اصعب ونجى منها وقاد ريمونتادات تاريخية مازالت عالقة في الاذهان..

في 2015 ولحساب نفس الدور انهزم النجم الساحلي مع الرجاء البيضاوي في المغرب بثنائية نظيفة و في الاياب انتصر 3-0 عبر بغداد بونجاح في مناسبتين وعلية البريقي في مناسبة وحيدة.

وفي توفمبر 2003 تحديدا في نهائي كأس الكؤوس الافريقية انهزم فريق حوهرة الساحل في الذهاب مع جوليوس برقر النيجيري بنتيجة (2-0) و في الاياب وبفضل هاتريك النيجيري اوبياكور تدارك الفريق هزيمة الذهاب وتوج باللقب.

أما في 1997 عاش الفريق وضعية اصعب، حيث انهزم بثلاثية كاملة في ذهاب الدور الثمن النهائي لكاس الكؤوس الافريقية، وفي الاياب وبفضل ثنائية عماد بن يونس، وهدفي رياضي الجلاصي و البرازيلي اسماعيل بيريرا فاز النجم (4-0) و تأهل الى الدور الموالي.

وفي ماي 1995 عاش النجم كذلك وضعية صعبة، حيث انهزم في ذهاب الدور الاول لكاس الكاف مع برج منايل الجزائري وفي الاياب انتصر بنتيجة (2-0) و تأهل الى الدور الموالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق