الرياضة الوطنية

5 أسباب تدعو الترجي للحذر في لقاء قسنطينة

x

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المصري جهاد جريشة حكما للمواجهة أمام النادي الرياضي القسنطيني، المقرر إقامتها (السبت) ب”ملعب الشهيد حملاوي”، والمندرجة في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. موقع “أورنج فوتبول كلوب” يرصد لكم 5 أسباب تدعو الترجي للحذر من المصري جريشة في “موقعة قسنطينة” :

1/ الاتهامات الموجهة إليه في مصر بالتعاطف مع الأهلي المصري، المنافس الأول للترجي على لقب دوري أبطال إفريقيا.. وكان جريشة حرم (الثلاثاء) الاتحاد السكندري من ركلة جزاء واضحة خلال المواجهة التي جمعتهم بالأهلي، مما أثار عاصفة من الانتقادات ضده.

2/ هفواته المتكررة ضد الترجي التونسي والتي بدأت بحرمانه من ركلة جزاء واضحة ضد غورماهيا الكيني في النسخة الفارطة من دوري أبطال إفريقيا والتي تواصلت خلال الموسم الحالي بمناسبة المواجهتين أمام النادي البنزرتي والصفاقسي في الدوري التونسي..

3/ سعي الأهلي المصري للفوز بكل الطرق بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه صرف أموال طائلة من أجل تقوية صفوفه بلاعبين مؤثرين في فترة الانتقالات الشتوية، مما قد يدفعه لاستغلال جميع الفرص من أجل إقصاء غريمه التقليدي.

4/ عدم تقبل الرأي العام الرياضي المصري لمسألة فشل الأندية المصرية في الفوز بأمجد الكؤوس الإفريقية منذ سنة 2013..

5/ تواجد استهداف حقيقي للترجي التونسي من قبل الحكام خلال النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، ولو أن ذلك لم يمنع الفريق من الظهور بشكل قوي في دور المجموعات..

ستارأفريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق