الرياضة الوطنية

5 مؤشرات توحي بإستعادة النجم الساحلي لعافيته

x

يواصل النجم الساحلي الإستعداد للنسق الماراطوني الذي ينتظره في الرابطة المحترفة الاولى حيث من المنتظر ان يواجه خلال اسبوع وبداية من الاحد 24 جانفي كل من مستقبل رجيش، الملعب التونسي و نجم المتلوي.

ويسعى فريق جوهرة الساحل لإستعادة عافيته و تجاوز الكوابيس التي عاش على وقعها طيلة السنوات الاخيرة بعد تعيين لسعد الدريدي على رأس الاطار الفني للنادي.

مع كل تغيير اداري او فني جديد تستبشر جماهير النجم الساحلي خيرا و لكن في نهاية المطاف يعود الفريق الى سلسلة الإخفاقات لكن هذه المرة الخطأ بالنسبة للهيئة المديرة وعلى رأسها رضا شرف الدين اصبح غير مسموح في ظل حالة الإحتقان التي يعيش على وقعها الأحباء.

وفي ما يلي 5 مؤشرات توحي بإنفراج أزمة النجم الساحلي:

1- بدايات لسعد الدريدي

إشتهر لسعد الدريدي بقدرته على التحكم في أجواء الاندية التي دربها وبأثره النفسي الايجابي على اي فريق مر به حيث وفي مختلف محطاته التدريبية بداياته كانت مميزة على غرار النادي الافريقي الذي نجح معه في تحقيق 8 انتصارات خلال اول 10 مباريات اضافة الى تعادل و هزيمة وحيدة.

2- إكتمال الرصيد

إتضحت معالم الرصيد البشري للنجم الساحلي و وقف الجميع بما فيهم الاطار الفني على امكانيات كل اللاعبين و سوف تشهد الأيام القليلة القادمة عودة كل المصابين و اكتمال عملية تأهيل العائدين سلفا وبالتالي فريق جوهرة الساحل سوف يكون مدجج بكل نجومه الشيء الذي قد يساهم في إستعادة بريقه.

3- الإنتدابات

من المنتظر ان يقوم النجم الساحلي خلال الميركاتو الشتوي بثلاثة انتدابات علاوة على تأهيل المصري محمود صابر الشيء الذي سوف يمنح مزيد من الخيارات للمدرب لسعد الدريدي.

4- ثنائية كوليبالي و زردوم

رغم إضاعتهم لعدة فرص خلال اللقاءات الاخيرة لكن الجميع أيقن ان النجم الساحلي اكتسب ثنائي ممتاز في قلب الهجوم قادر على إنهاء العقم الهجومي الذي عاش الفريق على وقعه من سنوات.

5- تسوية المستحقات

شرعت الهيئة المديرة للنجم الساحلي لتسوية مختلف ملفات المستحقات شيئا فشيئا وقامت بسداد أجزاء هامة من بعض اللاعبين في انتظار غلق كل الملفات المودعة لدى لجنة نزاعات الجامعة قبل موعد الجلسة العامة الانتخابية الشيء الذي سوف يساهم في تنقية الأجواء داخل المجموعة.

  ياسين العمري ينفي عودته للنجم الساحلي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق