الرياضة الوطنية

5 مرشحين لتعويض أمين بن عمر

x

كما هو معلوم تعرض وسط ميدان المنتخب الوطني و النجم الساحلي أمين بن عمر الى قطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وبالتالي سيغيب عن أمم افريقيا 2019.

ولم تتأكد الى حد اللحظة مشاركة الفرجاني ساسي من عدمها في الكان ومازال الاطار الفني للمنتخب ينتظر في التقرير الطبي الاخير للدكنور سهيل الشملي الذي سيقرر على اثره مصير اللاعب.

إصابات طالت أهم عناصرنا الوطنية الشيء الذي سيضع الاطار الفني للمنتخب في حيرة، فجيراس مطالب بالسفر الى مصر بـ4 لاعبين في وسط الميدان أقل شيء.

4 لاعبين حتما سيكون نجم مونبيليه الياس السخيري أولهم، لكن لمن ستكون الـ3 مراكز المتبقية؟ عدة أسماء على الساحة، لكن هل هم بجودة بن عمر أو الفرجاني إن غاب؟

في ما يلي ابرز 5 لاعبين مرشحين للسفر الى مصر و تعويض الفرجاني ساسي و أمين بن عمر:

1- مالك بعيو: تألقه الملفت مع النجم الساحلي جلب انظار الاطار الفني الذي أعلن على لسان المساعد ماهر الكنزاري إعجابه به.
2- فوسيني كوليبالي: اصابة ساسي و بن عمر طرحت من جديد امكانية تجتيس الايفواري كوليبالي الذي يقدم في مستويات عالية مع الترجي، رغم ان اشكال التوقيت قد لا يسعف الجامعة في صورة ما قررت تجنسيه.
3- لاري العزوري: هذا الأخير أصبح يشارك بصفة أساسية و منتظمة مع كورترجيك البلجيكي الشيء الذي قد يعيده للمنتخب الوطني.
4- نادر الغندري: حجز الغندري مكان في التشكيل الأساسي مع واسترلو البلجيكي الشيء الذي اعلن فريقه رويال أنتورب يعلن عن رغبته في استعادته بداية من الصائفة القادكة ورفض تجديد عقد إعارته.
5- غيلان الشعلالي: يعتبر الشعلالي احد ابرز اللاعبين في الرابطة الأولى، مشاركاته المتذبذة و تواجده الى جانب اسماء مثل كوم و كوليبالي منعته من البروز لكن حتما له من “الصنعة” ما يكفيه للعب في المنتخب.

هذا ويوجد عدة اسماء اخرى ربما قادرة على تقديم الاضافة رغم تذبذب مردودها حاليا و ندرة مشاركاتها كأمين المسكيني و ومحمد المثناني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق