الرياضة الوطنية

5 مواهب ينتظر بروزها الموسم القادم

x

عرف الموسم الرياضي المنقضي وعلى غرار العرامادة تألق وبروز عدة لاعبين شبان على غرار محمد الحاج محمود وصالح الحرابي من النجم الساحلي، فاروق الميموني من الترجي الرياضي، خليل القصاب وسط ميدان النادي الافريقي ومحمد علي الطرابلسي من النادي الصفاقسي.

اسماء سجلت نفسها مع قائمة لاعبي الصف الأول ويتوقع لها مستقبل باهر في حال احسنت التصرف في مسيرتها.

ومن المنتظر ان يحمل الموسم الرياضي القادم معه عدة مفاجأة، حيث من المنتظر ان يشهد تألق عدة اسماء شابة جديدة انطلقت ملامحها في البروز في الاشهر الماضي.

وفي ما يلي قائمة بأبرز 5 مواهب من المنتظر ان تنفجر الموسم القادم:

5- فرج القيرماني

لعب فرج القيرماني كل المباريات الممكنة منذ انتقاله الى نادي حمام الانف قادما من النجم الساحلي في شكل اعارة.

القرماني قدم مردود ممتاز في معظم اللقاءات وقام بعمل بدني جبار حسن من بنيته الجسدية التي كانت تعتبر الحلقة المنقوصة حتى يكتمل اللاعب الذي تعلق عليه جماهير النجم امالا كبيرة.

القيرماني صانع ألعاب عصري يتمتع بفنيات عالية اضافة الى دقة التمرير و التصويب الشيء الذي ينقص فريق جوهرة الساحل في الوقت الحالي وقد يكون من ابرز الحلول الهجومية للنجم الموسم القادم.

4- علاء غرام

بعد مغادرة نسيم هند، اصبح علاء غرام احد الحلول الدفاعية في تشكيلة النادي الصفاقسي، حيث برز اللاعب في كل فرصة حصل عليها واكد ان حديث الصفاقسية على موهبته من الموسم قبل الماضي لم يأتي من فرتغ.

صاحب ال19 عام قد يكون الخيار الدفاعي الاول في تشكيلة فوزي البنزرتي الموسم القادم خاصة في ظل امكانية مغادرة هاني عمامو.

3- يوسف المصراطي

مكن معين الشعباني وسط الميدان الشاب يوسف المصراطي من دقائق لعب في مباريات مختلفة رغم كثافة الرصيد البشري للترجي الرياضي ايمانا منه بإمكانية اللاعب المتكون في حديقة حسان بلخوجة.

الموسم القادم سوف يكون موسم الطفرة بالنسبة للمصراطي وقد يكون احد اهم الحلول في تشكيلة فريق باب سويقة .

2- اشرف الحباسي

الجناح الطائر للنادي الصفاقسي ورغم انه لم يكمل بعد ربيعه الثامن عشر الا انه نجح في حجز مكان فالتشكيل الاساسي لفريق عاصمة الجنوب.

لاعب مهاري و فني او كما يحبذ اهل الاختصاص تسميته “تكناس” ، الموسم القادم سيكون اهم الورقات في تشكيلة السي أس أس.

1 – عبد الزراق بوزرة

قلب دفاع النجم الساحلي عبد الزراق بوزرة نجح في اثبات نفسه خلال تجربة الاعارة التي قضاها مع الشبيبة القيروانية حيث اعتبرته جماهير فريق عاصمة الأغالبة افضل لاعب خلال النصف الثاني من الموسم واكد انه يستحق مكان في التشكيل الاساسي لفريق جوهرة الساحل.

بوزرة يعتبر من ابرز انتاجات مركز تكوين شبان النجم الساحلي خلال السنوات الاخيرة و من المنتظر ان تنفجر موهبته الموسم القادم خاصة في ظل سياسة التشبيب التي توختها ادارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق